l.ιlιlι.lι رِوِمـٌ‘ـ~ـأنـٌ‘ـ~ـس مـٌ‘ـ~ــجـٌ‘ـ~ـروح ιl.ιlιl
توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم 369147
توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم 945263آهـٌ‘ـلآ وسـٌ‘ـهـٌ‘ـلآ بـكـم فـى مـنـتـديـآت

توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2رومـٌ‘ـآنـٌ‘ــس مـٌ‘ــجـٌ‘ــروح توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2
توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2رجـآء عـمـل عـضـويـه مـعـنـآ آخـىتوبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2 إلـزآئـرتوبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2 / آخـتـى توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2آلـزآئـرة
ثـم عـلـيـكـ توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2بـتـنـشـيـطتوبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2 إشـتـرآكـك مـعـنـآ
عـن طـريـقتوبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2 إلإيـمـيـلتوبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2 إلـخـآص بـك
يـدآ بـيـد نـسـعـى لـرقـى إلـمـنـتـدى
توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2رجـآءتوبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2 إلـضـغـط هـنـآ
توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم 931201
توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم 369147
توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم 945263آهـٌ‘ـلآ وسـٌ‘ـهـٌ‘ـلآ بـكـم فـى مـنـتـديـآت

توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2رومـٌ‘ـآنـٌ‘ــس مـٌ‘ــجـٌ‘ــروح توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2
توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2رجـآء عـمـل عـضـويـه مـعـنـآ آخـىتوبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2 إلـزآئـرتوبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2 / آخـتـى توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2آلـزآئـرة
ثـم عـلـيـكـ توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2بـتـنـشـيـطتوبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2 إشـتـرآكـك مـعـنـآ
عـن طـريـقتوبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2 إلإيـمـيـلتوبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2 إلـخـآص بـك
يـدآ بـيـد نـسـعـى لـرقـى إلـمـنـتـدى
توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2رجـآءتوبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Star2 إلـضـغـط هـنـآ
توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم 931201
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(ثـقـأفه - آخـبـآر - فـن - آخـر صـيحـآت آلـمـوضـه - ألـشـعـر وآلآدب - إسـلآمـيـآت - حـوآرآت جـآده وشـيـقـه - آغـآنـى مـنـآسـبـآت - آفـلآم عـآلـمـيـه - مـسـرحـيـآت) سـتـجـد مـعـنـآ كـل مـآ تـتـمـنـآه

الرئيسيةكود استايل مجلهمجله المنتدىأحدث الصورالتسجيـلدخولالتسجيلFacebook

توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم

كاتب الموضوعرسالة
Mr.Hany
ĦД№n → Admin

ĦД№n → Admin
Mr.Hany

العذراء
الماعز
• تـآريـخ إلـتـسـجـيـل : 21/08/2008
• تـــآريــخ إلـمـيــلآد : 08/09/1979
• عــــدد إلــرســآيـــل : 20182
• إلـــعـــمـــــــــــــــر : 44
• تــقــيـيـم إلـعـضـــو : 33130
• إلـسـمـعــــــــــــــــه : 40
• إلــحـــــــآلـــــــــــــة : توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم User_online
• إلــــمـــهـــنــــــــــــه : توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Politi10
• هـــــوآيــــتــــى : توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Writin10
• مـــزآجــك إلـــيــــوم : توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم MxF99582
• إعـتـرآضــــــــــــــآت : توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم 880349
• الموقع الذى اتيت منه الينا مـؤسـسِ مـوقـع رومـآنـس مـجُـروح
ذكر
توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Egypt_10
• إلآوســــــمــــــــــــــه : توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم 16081516
• مـشـآركـه سـيـئـــــــه   توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Report

توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Empty
مُساهمةموضوع: توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم   توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم Emptyالخميس أبريل 21, 2011 11:09 pm

توبتِك النصوحة هتمحي سيئاتِك.. صارحي أهلك واطلبي معونتهم 42-15191552

أهون عليّ أموت ولا إني أنزل من نظر خطيبي

أنا كنت بحب واحد، وفعلاً أقدر أقول إنه ضحك عليّ وخلّاني أعمل
حاجات مش طبيعتي، وحاجات مش كويسة، وندمت والحمد لله وتُبت، وقلت له كده
فزعل، وربنا جابها من عنده، ومامته قالت له يبعد عني عشان دراسته.

وربنا كرمني بشخص يصوني ويحبني ويخاف عليّ بكل المعاني،
ويعوّضني عن كل اللي شُفته، وباحمد ربنا إني عرفته؛ بس دلوقتي باقول يا
ريتني ما عرفته!!

الشخص اللي حبيته زمان عاوز مني أرجع؛ وبيطلب مني طلبات إننا
نتكلم وإنه يشوفني، ولما رفضت وشتمته اتصل تاني يهددني ويقول لي: مكالمتنا
كلها متسجلة.

اللي تعبني بجد إنه هددني يوصّل كل ده لخطيبي.. وخطيبي أهون عليّ أموت ولا إني أقلّ في نظره لأني مقدرش أستغنى عنه.

أنا مش عارفة أعمل إيه؛ بس قلت للتاني: اعمل اللي إنت عاوزه، وقلت: أنا تُبت وربنا هو اللي هيحميني من شره.

أنا عارفة إني غلطت كتير، وعارفة إن ربنا مش هيسامحني بسهولة،
ويمكن ده انتقام منه؛ بس بجد باتمنى إني أموت، ولا إن خطيبي يعرف حاجة من
كل ده.

أرجوكم أفيدوني لأني بجد متدمرة أوي.

Love died

لو عايز تفضفض لنا دوس هنا
https://romance-magroo7.yoo7.com

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-