l.ιlιlι.lι رِوِمـٌ‘ـ~ـأنـٌ‘ـ~ـس مـٌ‘ـ~ــجـٌ‘ـ~ـروح ιl.ιlιl
شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 369147
شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 945263آهـٌ‘ـلآ وسـٌ‘ـهـٌ‘ـلآ بـكـم فـى مـنـتـديـآت

شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2رومـٌ‘ـآنـٌ‘ــس مـٌ‘ــجـٌ‘ــروح شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2
شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2رجـآء عـمـل عـضـويـه مـعـنـآ آخـىشوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2 إلـزآئـرشوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2 / آخـتـى شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2آلـزآئـرة
ثـم عـلـيـكـ شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2بـتـنـشـيـطشوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2 إشـتـرآكـك مـعـنـآ
عـن طـريـقشوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2 إلإيـمـيـلشوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2 إلـخـآص بـك
يـدآ بـيـد نـسـعـى لـرقـى إلـمـنـتـدى
شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2رجـآءشوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2 إلـضـغـط هـنـآ
شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 931201
l.ιlιlι.lι رِوِمـٌ‘ـ~ـأنـٌ‘ـ~ـس مـٌ‘ـ~ــجـٌ‘ـ~ـروح ιl.ιlιl
شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 369147
شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 945263آهـٌ‘ـلآ وسـٌ‘ـهـٌ‘ـلآ بـكـم فـى مـنـتـديـآت

شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2رومـٌ‘ـآنـٌ‘ــس مـٌ‘ــجـٌ‘ــروح شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2
شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2رجـآء عـمـل عـضـويـه مـعـنـآ آخـىشوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2 إلـزآئـرشوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2 / آخـتـى شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2آلـزآئـرة
ثـم عـلـيـكـ شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2بـتـنـشـيـطشوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2 إشـتـرآكـك مـعـنـآ
عـن طـريـقشوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2 إلإيـمـيـلشوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2 إلـخـآص بـك
يـدآ بـيـد نـسـعـى لـرقـى إلـمـنـتـدى
شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2رجـآءشوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Star2 إلـضـغـط هـنـآ
شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 931201
l.ιlιlι.lι رِوِمـٌ‘ـ~ـأنـٌ‘ـ~ـس مـٌ‘ـ~ــجـٌ‘ـ~ـروح ιl.ιlιl
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

l.ιlιlι.lι رِوِمـٌ‘ـ~ـأنـٌ‘ـ~ـس مـٌ‘ـ~ــجـٌ‘ـ~ـروح ιl.ιlιl

(ثـقـأفه - آخـبـآر - فـن - آخـر صـيحـآت آلـمـوضـه - ألـشـعـر وآلآدب - إسـلآمـيـآت - حـوآرآت جـآده وشـيـقـه - آغـآنـى مـنـآسـبـآت - آفـلآم عـآلـمـيـه - مـسـرحـيـآت) سـتـجـد مـعـنـآ كـل مـآ تـتـمـنـآه
 
الرئيسيةكود استايل مجلهمجله المنتدىأحدث الصورالتسجيـلدخولالتسجيلFacebook








 

 شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد)

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Mr.Hany
ĦД№n → Admin

ĦД№n → Admin
Mr.Hany


العذراء
الماعز
• تـآريـخ إلـتـسـجـيـل : 21/08/2008
• تـــآريــخ إلـمـيــلآد : 08/09/1979
• عــــدد إلــرســآيـــل : 20182
• إلـــعـــمـــــــــــــــر : 44
• تــقــيـيـم إلـعـضـــو : 33130
• إلـسـمـعــــــــــــــــه : 40
• إلــحـــــــآلـــــــــــــة : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) User_online
• إلــــمـــهـــنــــــــــــه : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Politi10
• هـــــوآيــــتــــى : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Writin10
• مـــزآجــك إلـــيــــوم : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) MxF99582
• إعـتـرآضــــــــــــــآت : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 880349
• الموقع الذى اتيت منه الينا مـؤسـسِ مـوقـع رومـآنـس مـجُـروح
ذكر
شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Egypt_10
• إلآوســــــمــــــــــــــه : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 16081516
• مـشـآركـه سـيـئـــــــه   شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Report


شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Empty
مُساهمةموضوع: شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد)   شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Emptyالإثنين سبتمبر 13, 2010 4:39 am

شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا محمد اية





قصة محمد و ماريا القبطية - مصورة




هذه هي قصة محمد مع جاريته ماريا ولاحظو كيف انه دائما يستغل القران واياته لكي يبرر مرضه الجنسي
والصورة اكبر نعبير

شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 1

شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 2

شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 3


شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 4



شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 5




شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 6





شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 7


شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 8


شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 9



شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 10




شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 11




شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 12



شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 13












عدل سابقا من قبل Mr.Hany في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:25 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://romance-magroo7.yoo7.com
Mr.Hany
ĦД№n → Admin

ĦД№n → Admin
Mr.Hany


العذراء
الماعز
• تـآريـخ إلـتـسـجـيـل : 21/08/2008
• تـــآريــخ إلـمـيــلآد : 08/09/1979
• عــــدد إلــرســآيـــل : 20182
• إلـــعـــمـــــــــــــــر : 44
• تــقــيـيـم إلـعـضـــو : 33130
• إلـسـمـعــــــــــــــــه : 40
• إلــحـــــــآلـــــــــــــة : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) User_online
• إلــــمـــهـــنــــــــــــه : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Politi10
• هـــــوآيــــتــــى : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Writin10
• مـــزآجــك إلـــيــــوم : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) MxF99582
• إعـتـرآضــــــــــــــآت : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 880349
• الموقع الذى اتيت منه الينا مـؤسـسِ مـوقـع رومـآنـس مـجُـروح
ذكر
شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Egypt_10
• إلآوســــــمــــــــــــــه : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 16081516
• مـشـآركـه سـيـئـــــــه   شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Report


شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد)   شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Emptyالإثنين سبتمبر 13, 2010 4:44 am

شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Muhammed_kw





شايفين التشبيهات من ولاد التيت الواحد مش قادر يشتمهم بجددددددددددد


لان دينا ماقالناش نكون قزارة زيهم كدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://romance-magroo7.yoo7.com
Mr.Hany
ĦД№n → Admin

ĦД№n → Admin
Mr.Hany


العذراء
الماعز
• تـآريـخ إلـتـسـجـيـل : 21/08/2008
• تـــآريــخ إلـمـيــلآد : 08/09/1979
• عــــدد إلــرســآيـــل : 20182
• إلـــعـــمـــــــــــــــر : 44
• تــقــيـيـم إلـعـضـــو : 33130
• إلـسـمـعــــــــــــــــه : 40
• إلــحـــــــآلـــــــــــــة : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) User_online
• إلــــمـــهـــنــــــــــــه : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Politi10
• هـــــوآيــــتــــى : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Writin10
• مـــزآجــك إلـــيــــوم : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) MxF99582
• إعـتـرآضــــــــــــــآت : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 880349
• الموقع الذى اتيت منه الينا مـؤسـسِ مـوقـع رومـآنـس مـجُـروح
ذكر
شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Egypt_10
• إلآوســــــمــــــــــــــه : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 16081516
• مـشـآركـه سـيـئـــــــه   شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Report


شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد)   شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Emptyالإثنين سبتمبر 13, 2010 5:02 am

محمد وزينب - Muhamad and Zainab



القزارة الخنازير شوفو عاملين كليب تانى لسيدنا محمد والسيدة زييييييييييينب

لعنه الله عليهم

ياجماعه هحط رابط الكليب

ومن بعدة رابط الموقع واللى يقدر يخترق الموقع دة ياررررريت عشان الكفرة لعنه اللهم عليهم دوووووووووول


دة رابط الكليب لعنهم الله والملائكة


http://25i6.blogspot.com/2010/07/muhamad-and-zainab.html

دة رابط الموضووع على الفيس بوك


https://www.facebook.com/sala3m



ودى بعض الصور المسيئة للرسول الكريم


شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Moz-screenshotشوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Moz-screenshot-1شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 41790_135554439819419_1456_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://romance-magroo7.yoo7.com
Mr.Hany
ĦД№n → Admin

ĦД№n → Admin
Mr.Hany


العذراء
الماعز
• تـآريـخ إلـتـسـجـيـل : 21/08/2008
• تـــآريــخ إلـمـيــلآد : 08/09/1979
• عــــدد إلــرســآيـــل : 20182
• إلـــعـــمـــــــــــــــر : 44
• تــقــيـيـم إلـعـضـــو : 33130
• إلـسـمـعــــــــــــــــه : 40
• إلــحـــــــآلـــــــــــــة : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) User_online
• إلــــمـــهـــنــــــــــــه : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Politi10
• هـــــوآيــــتــــى : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Writin10
• مـــزآجــك إلـــيــــوم : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) MxF99582
• إعـتـرآضــــــــــــــآت : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 880349
• الموقع الذى اتيت منه الينا مـؤسـسِ مـوقـع رومـآنـس مـجُـروح
ذكر
شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Egypt_10
• إلآوســــــمــــــــــــــه : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 16081516
• مـشـآركـه سـيـئـــــــه   شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Report


شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد)   شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Emptyالإثنين سبتمبر 13, 2010 5:07 am

شوفو كمان المقال دة ؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل

جهنم وبئس المصير

شخصنة الاله ولا منطقية خلقه للكون


شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 9534_150708898648_135768668648_2664356_4296487_n


قبل البدء فيهذا المقال علي أن أوضح شيئا للأعزاء المسلمين وهو عند الحديث عن خالقالكون أو عن وجود اله فنحن لا نقصد به إلهكم الديني المتمثل في الله وذلكلان الله هو اله ساقط بسبب التناقضات الموجودة فيه كما بيناه سابقا في هذه المواضيع

أي يا عزيزي عليك ان تحاول ان تزيل التناقضات وترفع الهك الى مصاف الالهه ومن ثم تحاول ان تثبت انه هو من خلق الكون.
وابتعدعن القفزات المنطقية التي تقوم بها خلال حديثك عن وجود علّة اولى – منوحهة نظرك- مثل خلق الكون او حتى مصدر الخليه الاولى وتكوينها فهذا يعنيبلا شك وجود الهك الديني .
واضف على ذلك حتى ان قانون السببية الذيتحاجون به ايضا ينفي وجود الهكم الديني حيث ان السببية تعني وجود علاقةبين السبب والنتيجة والمتمثل هنا في الله والكون ولكن انتم تقولون انالهكم خارج الزمان والمكان أي هنا يكون انفصال للسبب عن النتيجة وهذا امرمستحيل !
وفي هذا المقال سوف اتحدث عن شخصنة الاله خالق الكون ولا منطقية فكرته
فهل نحن حقا بحاجة لإفتراض وجود إله شخصاني يقف وراء وجود هذا الكون كضرورة منطقية لامناص منها كما يزعم المتدينون التقليديون؟
إنشخصنة هذا الإله(أي إفتراضه كذات واعية لا مادية) هذه الشخصنة بحد ذاتهاهي مسلمة قبلية عارية من أي برهان ومبنية على مغالطة منطقية مفادها أنه((بما أن الكائن الشخصاني "الإنسان" يخلق نظاما"آلة_بناء معماري..الخ".. إذافكل نظام (كالكون مثلا) لابد أن ينتجه كائن شخصاني"وهو ما يدعى بالإلهالذي هو كملك بشري خارق عند الكثرة من المتدينين التقليديين")).
ووجهالمغالطة في هذا القياس المنطقي الفاسد أن حكم البعض لا يسري على الكلبالضرورة والعكس صحيح فقولك مثلا إن حك عود الثقاب يشعل نارا لا يسوغ لكالقول بأن كل نار قد صدرت من حك عود ثقاب..
فحك عود الثقاب هو بعض مصادر النار وليس كل مصادر النار وبالتالي فتعميمه على كل مصادر النار غير جائز ..
ولنيجوز تعميم صفات البعض على الكل إلا إذا درست صفات هذا الكل دراسة تجريبيةحصرية ينتج عنها ما يفيد بأن لكل أجزاء هذا الكل نفس الصفات.
وعليهفالزعم بأن كل نظام يحتاج في وجوده لمسبب شخصاني لأن بعض النظام قد إحتاجلمثل هذا المسبب هو زعم فاسد ..لأن معاينة مسببات الكل هناممتنعة‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍ ‍‍‍!
فلايصح إذا وفقا لبعض المنطق الديني بأن نقول مثلا أن إحتياج ناطحة السحاب(كنظام ) لإنسان يوجدها يبرر القول بأن المجموعة الشمسية تحتاج لكائنمؤنسن لإيجادها لأنها بدورها نظام!!؟؟والصواب أن أقول بأنني أعرف لناطحةالسحاب صانعا ..بينما لا أعلم للمجموعة الشمسية صانعا..فعجزي عن معرفةمسببات بعض الأنظمة لا يبرر منطقيا (جريا على حكم العادة في العلمبالطبيعة الإنسانية لأنظمة بشرية عديدة وعديدة جدا) تعميم هذا السببالبشري حتما على تلك الأنظمة اللابشرية في صورة تجريد ذهني لإنسان خارقأسميه "الله" مثلا..وإنما يصبح هذا ال"الله" سببا محتملا يقبل الصواب أوالخطأ,والفيصل بين الإحتمالين هو المعاينة المباشرة فإن كانت هذه المعاينةممتنعة لأي سبب كالسبب الذي يدعيه البعض عن طبيعة "الله" التي تسمو علىالمعاينة الحسية"وهو طبعا حديث مجرد لا برهان عليه" إذا فإن"الله" هذايعتبر على المستوى النظري مجرد إحتمال تجريدي وعلى المستوى العملي ينبغيالتعامل معه كما لو كان غير موجود شأنه شأن تجريدات ذهنية عديدة لابرهانعلى وجودها كالغول والعنقاء ..الخ
فلايوجد إذا مبرر منطقي لسد فجوات اللامعرفة بالخرافة ..
ويبدو لي أن من أسباب القيام بهذه المغالطة ..مغالطة إسقاط الإنسان لذاتهعلى الأشياء/أنسنة الأشياء وهو هنا أنسنة ما يسمى بأسباب الوجود الكوني فيصورة إله شخصاني خارق القوى يسميه"الله".."آمون".."بتاح"..الخ هذا القيامهو حل سهل للعقل البشري تمليه عليه العادة بتحقيق التجانس لمسببات الأشياءالمعلومة والمجهولة له على السواء هذا التجانس الذي تبدو صورته أكثر قبولاللذهن البشري ليرقع هذا الذهن فجوات عجزه( وهي مصدر ألم له حين يستشعروجودها) حتى ولو كان الترقيع برقع بالية من الأفكار القبلية المجردة.
كماأن الأنسنة لتلك الأسباب تعكس نرجسية هذا الإنسان أو إحساسه بالعظمة حيالذاته فتملي عليه تلك العظمة الذاتية أن يستنسخ هذه الذات المتضخمةبإسقاطها على الأشياء من حوله ليحصل على عدة صور لها في مرآة الوجودتزيدها إحساسا بالزهو والسعادة فيكون كل موجود عظيم ملكا لذوات شبهإنسانية مماثلة فإن كان الكون عظيما فسبب عظمته إذا هو ذات إنسانية عظيمةخارقة..
ولنتأمل في هذا السياق "سياق الأنسنة النرجسية للإله" نتأمل تلك المقولة الرائعة للفيلسوف الإغريقي"زينوفانس"570 ق.م"(..ولوكان للخيل أو الثيران أو الأسد أيد تستطيع أن ترسم بها كما يفعل الإنسان,لصور الخيل الآلهة في صورة الخيل , والثيران في صورة الثور..)
على ضوء هذا الحوار المتخيل بين سمكتين (س1) و (س2) جمعتهما الحياة بأحد الأنهار فدار بينهما الحوار التالي :
س 1 : كيف يتنفس من يعيش خارج الماء ؟
س2: بالخياشيم قطعا
س1 : وما يدريك يا س2 هل هم أسماك مثلنا؟
س2: طبعا
س 1 : كيف عرفت ؟
س2: منطق الحياة اليومي لنا والذي تتعاملين أنت بموجبه يحتم أن تكون كل الأحياء أسماك
س1 : أشك في أن يكون من هم خارج الماء أسماك ..لأننا لم نخرج من الماء مطلقا !
س2 : هذا الشك مخالفا للمنطق الذي يستخدمه عقلك في الماء كل يوم يا عزيزتي !
س1: كيف؟
س2: هل رأيت في حياتك كلها أحياء بخلاف الأسماك؟
س1 : لا
س2: هل رأيت في حياتك كلها سمكة تتنفس بغير خياشيم؟
س1: لا
س2:إذا فما هو دليلك حين تعطلين هذه القاعدة العقلية البديهية حينما تتشككينفي أن من هم خارج الماء ليسوا أسماكا تتنفس بالخياشيم دون سبب واضح إلاالمكابرة والعناد وعدم الدقة!!!!!!!!!!!!
إنتهى الحوار بين السمكتين س1 &س2..
أعودثانية لزينوفانس لأقول أنه يستوي عندي أن يكون هذا الرسم الذي يتحدث عنه"زينوفانس" رسما بنحت الأصنام والأوثان من أية مادة خشب..حجر ..الخ أوأن يكون رسما بكلمات تنطق وتسيل حبرا ماديا بين دفتي كتاب مقدس كما فيحالة ذلك الإله الواحد الأحد الملك الخارق المنحوتة ذاته بالكلماتالمتناقضة الملغزة فهو كالدائرة المربعة ليس كمثله شيء ثم تجد ه فيذات الوقت على عرش محدود مكانيا بسماء سابعة(!!؟؟)كان على الماء وسيحملهذا العرش لاحقا ثمانية… وتجد إلهنا الملك يفيض بإنفعالات إنسانية (لكنهاطبعا خارقة!!)فهويسمع ويبصر ويغضب ويعذب..الخ !!!؟؟ثم يستعلي على الآلهةالأخرى بأنه غير مصوربصنم أو وثن!!؟فالأمر إذا كما يبدو لي "أن الرب قد عرف بالعجز"بخلاف الزعم القائل بأنه قد عرف بالعقل فهذا الرب المؤنسن (على الأقل) هوإحتياج نفسي للخلاص من آلام العجز حيال تفسير الوجود ولتحقيق السعادةللنفس الإنسانية النرجسية !!
يتبقىعندي سؤال مهم وملح عن ذلك الفرق بين منطق "العادة" الشائع في الحياةاليومية والمتعلق بفهم المسببات الأولى للأشياء , وبين المنطق العلميالمجرد في هذا الخصوص , فهل يستوي الإثنان بحسب منطق البعض حين يتحدثون عنالمسبب الإلهي الشخصاني الأول للوجود ؟
إنما نلجأ إليه بهذا الخصوص في حياتنا اليومية وهو الذي( بحسب تعبير بعضالمؤمنين بالحتمية المنطقية للمسبب الشخصاني الأول) ما أنفك العقل البشرييأخذ به هو ما يمكن أن أسميه بحكم "العادة" أو "المتواتر" وليس منطقاعلميا كما قد يبدو لهم!
لنأخذ مثالا:إذا كان لديك شيء ما مما يسمى بالصناعات الإنسانية(ش)"مذياع-هاتف-مكتب..الخ"..فكيف أعرفه أو أميزه ؟أعرفه من خلال إدراكيلبعض أو كل صفاته .والسؤال هل نتعرف على (ش) عادة من خلال بعض أم كل صفاته؟
أقولإنني في العادة أعاين بالحس بعضا من هذه الصفات التي تسمح لي بتحديد كنههالمميز له عندي عن باقي الأشياء الأخرى (كشكله مثلا) ويبقى البعض الآخر منهذه الصفات غائبا عني..لأن حصر كل صفات (ش) هنا يبدو خارجا عن طاقتي(فالصفات الفيزيائية الذرية والحرارية والكيميائية للمادة الداخلة فيتكوين "ش" مثلا قد تكون من الصفات العامة غير الضرورية في تحديد هويةهذاالشيء كما يبدو أمر التعرف على هذه الصفات مسلكا شديد العسر).
ولكنما هو السبيل المنطقي (لا ما يمليه حكم العادة وهوالأكثر شيوعا في حياتنااليومية رغم تسميته بالمنطق عند البعض!) ماهو هذا السبيل الذي يمكننيبموجبه أن أزعم أن (ش) يتصف بالصفة (ص) مثلا؟
إنهذه النوعية من القضايا يسمى في علم المنطق" بالقضية الإخبارية" أي القضيةالتي تحمل خبرا عن شيء ما كقولك :"المذياع أسود اللون " وصورتها المنطقيةالرمزية على سبيل المثال" ش هو ص" حيث تمثل "ش" هنا المذياع الموصوف و"ص"صفة اللون الأسود المنسوبة إليه ..و يكون السبيل للتحقق من صدق هذه القضيةهو المعاينة المباشرة فإن كان المذياع أسود اللون كانت القضية صادقة وإنكان لونه غير ذلك فهي قضية كاذبة..
أماإذا إمتنعت إمكانية التحقق المباشر من صدق القضية الإخبارية فإن القضيةتصبح فارغة من المعنى تحتمل الصدق أو الكذب..فإن قلت مثلا "المذياع مصنوع"ولم يكن ذلك مثبتا بالمعاينة المباشرة كانت هذه القضية إحتمالية فارغة منالمعنى كما سبق.
و قد يتبادر إلى الذهن الآن بناءا على ما تقدم
السؤال التالي:هل نلجأ في حياتنا العملية لنتأكد من كون المذياع مصنوعا إلى المعاينة المباشرة؟
إجابتيعن ذلك بأن سبيل التحقق بالمعاينة المباشرة هنا يبدو عمليا ممكنا ومعروفاإن شئت لكنني لا ألجأ إليه فعليا نظرا لإنتفاء الحاجة العملية لذلك.
فالتأكدمن كون المذياع مصنوعا بالمعاينة المباشرة هو أمر لايعنيني حين أتعامل معالمذياع إن ما يهمني هو منفعته العملية لي … فضلا عن ذلك فإن تلك المعاينةإضافة لكونها متحققة للبعض و ممكنة واقعيا لمن أراد من البعض الآخر..فإنني أقبل بأن المذياع مصنوع لا لكون ذلك تعميما منطقيا صحيحا ومطلقاولكن فقط لمجرد أن هذا الزعم لم تظهر عمليا أية شكوك موضوعية حوله فيكونبذلك هذا القبول سهلا من وجهة نفعية في الحياة العملية لكنه لا يخضعلضرورات المنطق وأحكامه كعلم مجرد ..كما أن الذهن قد يميل بحكم الإستسهالالعملي لا المنطقي إلى أن يجعل من الأشياء المتشابهة في كثير من صفاتهايجعلها متطابقة ..
وبناءاعلى ذلك فربما كنت أنا و غيري كثيرون لا يتعاملون بمنطق الإستسهال أوالعادة الحياتي السائد هذا مع قضية ما يسمى بخالق الكون بل من خلال المنطقالعلمي المجرد للأسباب التالية :
أولا :إن إلحاح الكثير من المتدينين على الحتمية المنطقية لفكرة وجود هذاالخالق( الدوجما) قد استلزم الرد عليه بالمنطق العلمي ذاته والمختلف عنمنطق الحياة العملية العادي, فلم يستفزني أحد مثلا لأوقن بأن كون المذياعمصنوع إنما يمثل حقيقة مطلقة لا تقبل الشك بل ولم يضع أحد لي من النظرياتالمختلفة ما يبرهن على حتمية هذا الإيمان بشكل مطلق ولم يتوعدني أحد بأشدالعقاب ليرغمني على هذا الإيمان… لذا فإن ذهني على مستوى اللاوعي يتخلى عنالتشدد في التعامل بالمنطق العلمي المجرد إلى الأخذ بحكم ما هو متواتروشائع لأنه لايستشعر أن البرهان الدقيق على هذا الزعم هو أمر مصيري فيالحياة العملية .
ثانيا:إن ما تتميز به الأديان من تعارض فيما بينها حول كنه هذا الخالق و عما جاءبه من تعاليم كما هو مزعوم ومطالبتها للغير بالإيمان بما فيها بالوعدوالوعيد كحقيقة مقدسة خالدة تدعي الصحة المنطقية المطلقة في كثير منالأحوال رغم الإختلاف فيما تقول به هذه الأديان بل وقد يصل هذا الإختلافإلى حد االإضطهاد والقتل للمخالفين!! ..لذا فقد ولد هذا كله حالة منالإستنفار الذهني لدى قلة من البشر مثلي ليتخلوا عن إستخدام منطق العادةالأقل دقة في الحياة العملية إلى المنطق العلمي اللائق بما تدعيه الأديانمن عصمة و الأكثر دقة في التعامل مع تلك الأديان ومع قضية الخالق بشكلعام..طالما تزعم معظم هذه الأديان العصمة المطلقة من الخطأ !!..هذه العصمةالتي لاتحاط بها الكثير من أمور حياتنا العملية .
ثالثا:إن التأكد من كون حتى بعض ما يسمى بالأشياء الطبيعية التي لم يتدخلالإنسان في إيجادها التأكد من كون حتى هذا البعض مخلوقا بمعرفة كائن إلهيشخصاني لم يحدث في واقعنا العملي العام لا الغيبي الخاص بأي شكل يمكن أنيكون متاحا لعموم الناس ..بعكس الحال مع ما يسمى بالصناعات الإنسانية كمابينت أعلاه ..وهو ما يجعل من منطق العادة العملي غير الدقيق في حياتناالعملية مستبعدا عند أمثالي في التعامل مع فكرة خالق الكون هذه لأنها فيهذه الحالة تحتمل من الشك نسبة أكبر بكثير جدا مما تحتمله الأشياء المسماةبالصناعات الإنسانية الموجودة في حياتنا العملية من حيث الحكم على أصلهاوصحتها…

اننيأوقن تماما بإنكار وجود كل الآلهة التي تخيلها وأنتجها البشر بامتدادالتاريخ الإنساني المعروف لكونها قلبا وقالبا صنائع أرضية غيرمفارقةللواقع أمكن التعرف عليها وفقا لمعطيات أرضية موضوعية من معطيات تاريخالبشر الجغرافية والإقتصادية والنفسية..الخ بما فيها ذلك الإله المسمىب"الله" إله الديانات الإيلية/الإبراهيمية(يهودية_مسيحية_إسلام) فأرانيغير آسف على جمعهم الكريم المنتمي لصنف الحفريات الفكرية للطفولةالإنسانية ..مؤيدا إلى أبعد حد مقولة "ماركس" الرائعة(إن الله لم يخلق الإنسان ولكن الإنسان هو الذي خلق الله)
هداكم العقل




حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفى اللى كاتب المقال دة ربنا ينتقم منكم جميعا

لعنه الله عليكمممممم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://romance-magroo7.yoo7.com
Mr.Hany
ĦД№n → Admin

ĦД№n → Admin
Mr.Hany


العذراء
الماعز
• تـآريـخ إلـتـسـجـيـل : 21/08/2008
• تـــآريــخ إلـمـيــلآد : 08/09/1979
• عــــدد إلــرســآيـــل : 20182
• إلـــعـــمـــــــــــــــر : 44
• تــقــيـيـم إلـعـضـــو : 33130
• إلـسـمـعــــــــــــــــه : 40
• إلــحـــــــآلـــــــــــــة : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) User_online
• إلــــمـــهـــنــــــــــــه : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Politi10
• هـــــوآيــــتــــى : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Writin10
• مـــزآجــك إلـــيــــوم : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) MxF99582
• إعـتـرآضــــــــــــــآت : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 880349
• الموقع الذى اتيت منه الينا مـؤسـسِ مـوقـع رومـآنـس مـجُـروح
ذكر
شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Egypt_10
• إلآوســــــمــــــــــــــه : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 16081516
• مـشـآركـه سـيـئـــــــه   شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Report


شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد)   شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Emptyالإثنين سبتمبر 13, 2010 5:13 am


خواطر قرانية - الجزء الأول


خاطرة رقم 1
هل الله موجود في كل مكان؟
هل العرش مجازي و لا يوجد له مكان حقيقي ؟
اذادعنا تستعرض هذه الايات سأل سائل بعذاب واقع { 1 }للكافرين ليس له دافع {2 }من الله ذي المعارج{ 3 }تعرج الملائكة والروح إليه في يوم كان مقدارهخمسين ألف سنة { 4 } المعارج
نقطتان نتوقف عندهما في هذه الايات لنستعرض الصورة
النقطة الاولي:
ان الملائكة تحتاج الي وقت كي تصل الى الله
الياين تعرج الملائكة الي المكان الذي يوجد فيه الله و الا لما احتاجت الىمعارج اذا الله موجود في مكان يمكن العروج اليه وليس موجودا في كل مكان
اي صورة هى الصحيحة ؟

النقطة الثانية:
انالله موجود علي بعد خمسين الف سنةهذا الوصف من القرآن طبعا بالنسبة للعربمسيرة خمسين الف سنة رقم يفتح له الاعرابي فاه لانه لا يتصور مداه او يتسععقله لهذه المسافةالانسان يمشي بسرعة 6 كيلو متر في الساعة ما هي المسافةالتي سيقطعها في خمسين الف سنة من المشى المتصل6*24*354*50000=2548800000كم نحولها لمقاييس السنين الضوئية سرعة الضوء300000كم /ثانية2548800000/300000=8496 ثانية ضوئيةيساوي ساعتان ضوئيتانونصف الساعةالكون نصف قطره حوالي 35 مليار سنة ضوئيةاي ان الله موجود فيمكان يمكن رصده بالمنظار؟
قبل ان اتهم بالجنون
سأستعرض اقوال المفسرين ثم نرجع الى هذهالحسابات غير المعقدة
القول الاول:ان الخمسين الف سنة هي المسافة بين سابع ارض الى العرش العظيم ودليل ذلكما روي عن ابن عباس في تفسير الاية "منتهى امره مناسفل الارضين الى منتهىامره من فوق السماوات خمسين الف سنة " رواه ابن ابي حاتم
القول الثاني:ان المراد بذلك مدة بقاء الدنيا منذ خلق الله هذا العالم الى قيام الساعةقال "ان عمر الدنيا خمسين الف سنة لا يدري احدكم كم مضى و كمبقي الا اللهعز وجل "
القول الثالث :انه اليوم الفاصل بين الدنيا و الاخرة
القول الرابع:المراد بذلك يوم القيامةاي ان العذاب يقع في خمسين الف سنةو اخرت هذهالجملة وكان المفروض ان تكون في يوم كان مقداره خمسين الف سنة تعرجالملائكة اليهاما لماذا لجأوا الى هذا التفسير الذي يلوي عنق الاية فاتركهلقارئ الاية
الاحاديث كثيرة و التفسيرات لا تخرج عن هذهالاربعةالتقسيرات المقبولة هي اما الاول و اما الرابع واري ان التفسيرالاول هو المقبول من الناحية اللفظية و لكنني ساضع تصورا خامسا لم يتكلمعنه المفسرون اذا اعتبرنا ان الروح هنا في الاية هو جبريل و ليس الروحالبشرية
فلماذا اعتبرنا ان العروج من الارض للسماء ؟؟فقد يكون من السماء الدنيا الي الله او العرش !!
فالايةلم تحدد نقطة الانطلاق و بذلك المسافة بين الارض لا تدخل في الحساباتفالاية تقول تعرج اليه الملائكة و لكن لا تقول من اين يبدأ العروج
والسؤال هل خلق الله كل هذا الكون في هذه المسافات الكبيرة التي تصل اليمليارات السنين الضوئية لكي تنشرح عيون البشر بزينةالسماء الدنياثم ضيقهاعلى الملائكة في ساعتين ونصف الساعة وضع بقيةالسماوات الستة و العرش معانه من الاولي ان يكون العكس ملائكة لا حصر لها و عرش وخلق لا يعلم بهمالا هو كانوا اولىبالمسافات الشاسعة في الكون اما البشر الذين احجامهم لاتعد شيئا بالنسبة لبقية الكون ليسوامحتاجين لزينة بقطر 35 مليارسنة ضوئيةو ربما اكثرصورة يرسمها القرآن لابعاد الكون اشاركها مع الجميع

========================================

خاطرة رقم 2
لو حكي لك احد اصدقائك قصة رآها بعينه تقول
انهكان في احد البلاد و راي حريقا هائلا يلتهم منزل اسرة و ان اصوات صرخاتهمكانت تسمع عن بعد و انه عندما اقترب من ذلك المنزل راي اولئك البشر الذينيصرخون من الالم و الام الحريق يتناولون الطعام ويملؤون بطونهم بالرغم منانهم يحترقون ماذا سيكون رد فعلك ستضحك و تعتبره كان يمازحك او ترميهبالجنون او الكذب لكن ماذا يكون رد فعلك لو علمت ان هذه القصة في القران وان من يحكيها هو الحكيم بنفسه دعنا نستعرض تلك الصورة القرآنية تخيل معييوم القيامة يوم يفر المرء من ابيه و امه و اخيه و صاحبته و بنيه و من فيالارض جميعا لينجيه ثم قذف به في النار ليعذبه الله هل هناك اشد الما منذلك في ماذا سوف تفكر سوف تفكر ان تموت او تهرب او على الاقل لو استطعتالى الموت سبيلا لفعلتلكن لا موت و لا هروب بل انظر سيتغير جلدك ليستمتعالله بالمك اكثر و اكثرإن الذين كفروا بآياتنا سوف نصليهم نارا كلما نضجتجلودهم بدلناهم جلودا غيرها ليذوقوا العذاب إن الله كان عزيزا حكيما { 56}النساء
نعم تتبين هنا الحكمة الواضحة في التعذيب لكن ماذا يفعلالانسان ذلك خير نزلا أم شجرة الزقوم{ 62 }إنا جعلناها فتنة للظالمين { 63}إنها شجرة تخرج في أصل الجحيم { 64 }طلعها كأنه رؤوس الشياطين { 65}فإنهم لآكلون منها فمالئون منها البطون{ 66 }ثم إن لهم عليها لشوبا منحميم { 67 }الصافات
ان هذا الانسان الذي يتبدل جلده سوف يأكل حتي يمتلئبطنههل ارتسمت البسمة علي شفتيك ؟؟ نعم اغمض عينيك تخيل ذلك الموقف انسانيتعذب و يتغير جلده واقف امام شجرة ياكل منها حتي تمتلئ بطنه ثم يشرب افتحعينيك الان و قل لي ما رايك في ذلك الموقف الكوميدي يأكل الانسان ليعيش ويستمر في الحياة ويملأ بطنه ترفا و استمتاعا ويشرب حرصا على حياته فلماذايأكل و يشرب اهل النار ؟؟
صورة اضعها في البومى


========================================

خاطرة رقم 3
يقول القران ان الله اختار بني اسرائيل ليكونوا شعب الله المختارا
بني إسرائيل اذكروا نعمتي التي أنعمت عليكم وأني فضلتكم على العالمين { 47 }البقرة
يا بني إسرائيل اذكروا نعمتي التي أنعمت عليكم وأني فضلتكم على العالمين{ 122 } البقرة
ثميلعن الله اختياره الفاشل بعد ذلك فبما نقضهم ميثاقهم لعناهم وجعلناقلوبهم قاسية يحرفون الكلم عن مواضعه ونسوا حظا مما ذكروا به ولا تزالتطلع على خائنة منهم إلا قليلا منهم فاعف عنهم واصفح إن الله يحبالمحسنين{ 13 }المائدة
الا يدل ذلك علي عدم علمه المسبق فهو اختار قومادون العالم كله ثم اكتشف انهم ياتون بالموبقات فلعنه ماذا كان يعلم مسبقاانهم سيقومون بذلك فلماذا اختارهم ؟
و لاداعي ان تقول انهم اخطأوافاستحقو ا اللعن لان هذا ليس موضوعي بل لماذا اختارهم بالذات و هو يعلمانهم قوم ملعونون لماذا فضلهم عن العالمين ؟؟ وبماذا فضلهم ؟؟لا يعطىالقرآن سببا لتفضيل بنى اسرائيل بالرغم انهم بنص القرآن كانو مجموعة منالكذبة و القتلة !!اسرائيل يعقوب و ابناؤه الاسباط وفي سورة يوسف نرىكذبهم بل و نرى ان يعقوب يبكى حتى ذهبت عيناه حزنا على يوسف ونراه يامريوسف بعدم عرض حلمه على اخوته بل ونراه يفرق بين ابنائه للدرجة التىتجعلهم يفكرون في القتل فهاهو اسرائيل و ابناؤه متى كانوا يستحقون انيكونوا شعب الله ؟؟وباى عمل صالح جاؤوا وهم بنص القرآن كلما جاهم نبىقتلوه او كذبوه ؟
والطريف ان الاية تقول ان من جعل قلوبهم قاسية هوالله و الاطرف ان الاية نزلت تعاير يهود يثرب بفعل يهود موسىوكأن الذنبيورث و كأن الشعب اليهودى موبوء بالخطيئة اينما كان
مسكين انت يالله كم من الاكاذيب تكتب باسمك !!!

========================================

خاطرة رقم 4
قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالا { 103 }الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا{ 104 } الكهف
انهذا الانسان في داخله يظن و يحسب انه يحسن صنعاوهو يبتغي الخير و لكنه فينظر الاسلام كافركالراهب البوذي مثلا الذي يعيش عيشة لا يقوي عليها اكثرالناس ايماناوهو يحسب انه يحسن صنعا و لكنه لم يؤمن بالله الاسلام فهل منالعدل ان يكون من الاخسرين اعمالا ؟
ان كل ما أذنبه هذا الشخص انه ولدفي مكان لا يؤمن بالله القرآني فهل يحكم الله في خلقه تبعا للتوزيعالخغرافي بحيث من يظن انه يفعل الخير خارج هذه الحدود يصبح من الاخسريناعمالا اننا هنا امام اية تضرب بكل مقاييس العدل بالارض امام انسان يفعلالخير وهو يحسبه خيرا اي ان النيى صافية لا عند و لا كبر بل خير وامام الهمصاب بالنرجسية لا يفهم طباع البشر الذين خلقهم بيمينهماذا يريد هذا الاله!!!

========================================

خاطرة رقم 5
لَقَدْصَدَقَ اللَّهُ رَسُولَهُ الرُّؤْيَا بِالْحَقِّ لَتَدْخُلُنَّالْمَسْجِدَ الْحَرَامَ إِنْ شَاءَ اللَّهُ آمِنِينَ مُحَلِّقِينَرُءُوسَكُمْ وَمُقَصِّرِينَ لَا تَخَافُونَ فَعَلِمَ مَا لَمْ تَعْلَمُوافَجَعَلَ مِنْ دُونِ ذَلِكَ فَتْحًا قَرِيبًاالفتح 27
هذه الآية تقرر ان الله قد اتخذ قرارا بنفسه و لكنه يقدم المشيئة !!
انالاية جاءت بصفة التوكيد "لتدخلن " نعلم اذا قال الله امرا فانه كن فيكونفما معنى تقديم المشيئة هنا الا اذا كان الله نفسه لا يعرف ماذا يريدومامعنى ان تأتى الآية بصيغة التأكيد اذا كان الله يمكن ان يشاء غير هذابالرغم من انه صاحب القرار في النهايةولمعرفة مدى سذاجة المنطق تخيل قرارمن ناظر المدرسة للطلاب يقول غدا الذهاب الى رحلة مدرسية ان شاء الناظر !!
وهل مشيئة الناظر يعلمها غيره ؟؟
يبدو ان عقدة سورة الكهف اثرت عليه نفسيا فاصبح يقدم حتى المشيئة على نفسه
ولله في نفسه شئون

مع تحياتي الالحادية
وليد الحسيني

http://noor-alaqel.blogspot.com/2009/11/blog-post_1973.html


وقفت احتجاجية من منتديات رومانس مجروح

من الان وحتى يوم النصر العظيم

هذه رابط الموقع القزر الذي يذكر فيه كل هذه الاكاذيب والادعائات

الرجاء الى كل من يعلم الاختراق ان يدخل الى هذا الموقع الكافر الصهيونى واختراقة حالا

http://noor-alaqel.blogspot.com/2009/11/blog-post_1973.html

جزاكم الله كل خير



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://romance-magroo7.yoo7.com
Mr.Hany
ĦД№n → Admin

ĦД№n → Admin
Mr.Hany


العذراء
الماعز
• تـآريـخ إلـتـسـجـيـل : 21/08/2008
• تـــآريــخ إلـمـيــلآد : 08/09/1979
• عــــدد إلــرســآيـــل : 20182
• إلـــعـــمـــــــــــــــر : 44
• تــقــيـيـم إلـعـضـــو : 33130
• إلـسـمـعــــــــــــــــه : 40
• إلــحـــــــآلـــــــــــــة : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) User_online
• إلــــمـــهـــنــــــــــــه : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Politi10
• هـــــوآيــــتــــى : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Writin10
• مـــزآجــك إلـــيــــوم : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) MxF99582
• إعـتـرآضــــــــــــــآت : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 880349
• الموقع الذى اتيت منه الينا مـؤسـسِ مـوقـع رومـآنـس مـجُـروح
ذكر
شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Egypt_10
• إلآوســــــمــــــــــــــه : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 16081516
• مـشـآركـه سـيـئـــــــه   شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Report


شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد)   شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Emptyالإثنين سبتمبر 13, 2010 5:16 am

قصة زواج محمد وزينب ... مصورة

شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 1
شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 2

شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 3


شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 4



شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 5




شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 6





شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 7






شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 8







شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 9








شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 10

لعنه الله عليهم جميعا

انا عارف ان كل الكلام دة حرام ياجماعه بس انا كل غرضي اننا نعمل واقفة احتجاجية بجد بعد الاهانات المسيئة لنبينا الكريم

وانتو كدة ولا كدة كنتو بتشوفو الصور دى فى مواقع تانية

حبيت انى اجيبها هنا ونعرف كلنا راي بعض ومفروض نعمل اية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://romance-magroo7.yoo7.com
Mr.Hany
ĦД№n → Admin

ĦД№n → Admin
Mr.Hany


العذراء
الماعز
• تـآريـخ إلـتـسـجـيـل : 21/08/2008
• تـــآريــخ إلـمـيــلآد : 08/09/1979
• عــــدد إلــرســآيـــل : 20182
• إلـــعـــمـــــــــــــــر : 44
• تــقــيـيـم إلـعـضـــو : 33130
• إلـسـمـعــــــــــــــــه : 40
• إلــحـــــــآلـــــــــــــة : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) User_online
• إلــــمـــهـــنــــــــــــه : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Politi10
• هـــــوآيــــتــــى : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Writin10
• مـــزآجــك إلـــيــــوم : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) MxF99582
• إعـتـرآضــــــــــــــآت : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 880349
• الموقع الذى اتيت منه الينا مـؤسـسِ مـوقـع رومـآنـس مـجُـروح
ذكر
شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Egypt_10
• إلآوســــــمــــــــــــــه : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 16081516
• مـشـآركـه سـيـئـــــــه   شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Report


شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد)   شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Emptyالإثنين سبتمبر 13, 2010 5:19 am

صور الفائزة لعام 20210


هذه هي الصور الفائزة في مسابقة هيا نرسم محمد للعام 2010



المركز الاول

شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 36888_136287319721652_129946987022352_380019_6253407_n










المركز الثاني

شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 2















المركز الثالث


شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 3













المركز الرابع







شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 4






المركز الخامس




شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 5








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://romance-magroo7.yoo7.com
Mr.Hany
ĦД№n → Admin

ĦД№n → Admin
Mr.Hany


العذراء
الماعز
• تـآريـخ إلـتـسـجـيـل : 21/08/2008
• تـــآريــخ إلـمـيــلآد : 08/09/1979
• عــــدد إلــرســآيـــل : 20182
• إلـــعـــمـــــــــــــــر : 44
• تــقــيـيـم إلـعـضـــو : 33130
• إلـسـمـعــــــــــــــــه : 40
• إلــحـــــــآلـــــــــــــة : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) User_online
• إلــــمـــهـــنــــــــــــه : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Politi10
• هـــــوآيــــتــــى : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Writin10
• مـــزآجــك إلـــيــــوم : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) MxF99582
• إعـتـرآضــــــــــــــآت : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 880349
• الموقع الذى اتيت منه الينا مـؤسـسِ مـوقـع رومـآنـس مـجُـروح
ذكر
شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Egypt_10
• إلآوســــــمــــــــــــــه : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 16081516
• مـشـآركـه سـيـئـــــــه   شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Report


شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد)   شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Emptyالإثنين سبتمبر 13, 2010 5:21 am

دى شروط المسابقة اللى كانو عاملينها شوفو واقرئو الكلام



حول المسابقة


لقد تم اختيار الخامس والعشرون من حزيران (25-6) من كل عام يوما لرسم محمد (النبي الذي يؤمن بنبوته المسلمون)

حيث سيتم الإعلان عن الصورة التي سوف تنال اعلي تقدير في هذا التاريخ من كل عام.

وهذه الرسومات سوف تكون من خلال الأعضاء المشتركين في صفحتنا الموجودة على الموقع الاجتماعي - Facebook -



شروط الصور المشاركة في المسابقة:-

1- أن تكون الصورة أو الرسمة تعبيرا حقيقيا عن صفة يحملها محمد وليست تعسفا

2- أن تكون الصورة واضحة ومفهومة والأفضل أن تكون من النوع البسيط

3- أن تكون الصورة رسما يدويا أو إخراجا بالفوتوشوب أو تركيبا (دبلجة)

4- ان تظهر الصورة شكل محمد - كيف ما كان - لأنه هو محور هذه المسابقة

5- استرسل في خيالك لإخراج الأحداث بشرط أن تُبنى على شئ حقيقي

6- أن تكون الصورة من الصور الجديدة والمبتكرة

7- من الممكن أن تحتوي الصورة على بعض الكلمات أو قول من أقوال محمد – باللغة العربية -

8- تراعى السرية التامة للأسماء وذلك حفاظا على حياتهم وسلامتهم من أي أذى ممكن أن يصيبهم


كيفية اختيار الصورة الفائزة :

سوف نقوم بوضع جميع الصور المشاركة في المسابقة من تاريخ
20-6 إلى 24 -6 خلال البوم خاص بالعام
ويقومالمشتركون بوضع تقديرهم للصورة من 5 علامات ومن ثم نختار صورة العام لمحمدالتي حصلت على أعلى تصويت ونعلنها في 25-6 من نفس العام
وذلك حفاظا على شفافية المسابقة ...

سوف نضع البريد الالكتروني يوم 20-6 في صفحتنا على الفيس بوك ونبدأ استقبال الصور علما بان البريد الالكتروني سوف يتغير كل عام

ولاتقبل أي صورة مبعوثة بمجلد مضغوط أو ما شابه أي إننا لن نقوم بعمل تحميلإنما فقط سوف نتبع أسلوب (حفظ الهدف) من خلال خصائص الماوس وذلك حفاظا علىالأمان للبريد الالكتروني من عبث العابثين

ملاحظة أخيرة مهمة:


لاتهدف المسابقة للاستهزاء أو التجريح إنما هي حرية رأي مسلوبة في الواقعونمارسها من خلال هذه المسابقة . وكل الصور التي سوف تعرض نحن نتحملالمسؤولية الكاملة عن صدق ما جاء بها... واكرر نحن لا نتعسف او نجرّحبالرموز الدينية للبشر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://romance-magroo7.yoo7.com
nancy

شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Vba4684
nancy


الجدي
الثور
• تـآريـخ إلـتـسـجـيـل : 15/10/2008
• تـــآريــخ إلـمـيــلآد : 01/01/1986
• عــــدد إلــرســآيـــل : 1198
• إلـــعـــمـــــــــــــــر : 38
• تــقــيـيـم إلـعـضـــو : 12817
• إلـسـمـعــــــــــــــــه : 1
• إلــحـــــــآلـــــــــــــة : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) User_offline
• إلــــمـــهـــنــــــــــــه : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Collec10
• هـــــوآيــــتــــى : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Painti10
• مـــزآجــك إلـــيــــوم : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 4510
• إعـتـرآضــــــــــــــآت : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 6156
انثى
شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) EgyptC
• إلآوســــــمــــــــــــــه : العضو المتميز

شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد)   شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Emptyالثلاثاء أكتوبر 26, 2010 3:31 am

ياولاد التييييييييييييييييييييييييييييييت

حسبنا الله ونعم الوكييييييييييل

اية اللى بيعملوة دددددددددددة

واحنا ازاى ياعرب ساكتين عن المهاااااازل والقزارة دددىىىىىىىىىىىىىى


لازم نقف بقا قدام كل دةةةةةةةةةةةة

لحد امتى هننداس بالجزم ونفضل ساكتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين


ارحمينا يا دنيا من اللى عملاة فينا كمسلمين بقاااااااااااا

لية كل الناس علينا ليييييييييييييييييية واحنا كل مرة نقول احنا الافضل ومانجيبش حقوقنااااااااااا لييييييييييييييييييييييييييية

لية مابيحترموش المسلمين فى اى بلد اوروبية لييييييييييية

انتقم لنا يارب منهممممممممممممم


يارررررررررررررررررب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خدعتنى ضحكتة

شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 47383002hw9
خدعتنى ضحكتة


السرطان
النمر
• تـآريـخ إلـتـسـجـيـل : 12/07/2010
• تـــآريــخ إلـمـيــلآد : 22/07/1986
• عــــدد إلــرســآيـــل : 109
• إلـــعـــمـــــــــــــــر : 37
• تــقــيـيـم إلـعـضـــو : 10273
• إلـسـمـعــــــــــــــــه : 1
• إلــحـــــــآلـــــــــــــة : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) User_offline
• إلــــمـــهـــنــــــــــــه : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Collec10
• هـــــوآيــــتــــى : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Travel10
• مـــزآجــك إلـــيــــوم : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 810
• إعـتـرآضــــــــــــــآت : شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) 6156
انثى
شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) EgyptC

شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد)   شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد) Emptyالثلاثاء نوفمبر 16, 2010 7:34 am

اولا بشكرك على مجهودك


بس بلاش ننشر الاشياء دى بالتفصيل

لانى بجد مقدرتش اقرا الكلمات دى فى حق النبى


يكفينا اننا ندعى عليهم


ربنا ينتقم منهم


وبلاش نساعد فى انتشار مثل هذة القاذورات


تقبل مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شوفو الكفرة بيقولو عن سيدنا ونبينا الكريم محمد اية (المقال عنوان تعالى نرسم محمد)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
l.ιlιlι.lι رِوِمـٌ‘ـ~ـأنـٌ‘ـ~ـس مـٌ‘ـ~ــجـٌ‘ـ~ـروح ιl.ιlιl  :: آلـمـٌ‘ـنـٌ‘ـتـدِى آلآسـٌ‘ـلآمـٌ‘ـىِ :: آلـمـٌ‘ـلـ‘ـتـقى آلآسـٌ‘ـلآمـٌ‘ـىِ :: آنـ‘ـصـ‘ـآر سـ‘ـيـ‘ـدنـ‘ـآ مـ‘ـحـ‘ـمـ‘ـد-
انتقل الى: