l.ιlιlι.lι رِوِمـٌ‘ـ~ـأنـٌ‘ـ~ـس مـٌ‘ـ~ــجـٌ‘ـ~ـروح ιl.ιlιl
جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) 369147
جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) 945263آهـٌ‘ـلآ وسـٌ‘ـهـٌ‘ـلآ بـكـم فـى مـنـتـديـآت

جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2رومـٌ‘ـآنـٌ‘ــس مـٌ‘ــجـٌ‘ــروح جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2
جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2رجـآء عـمـل عـضـويـه مـعـنـآ آخـىجاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2 إلـزآئـرجاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2 / آخـتـى جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2آلـزآئـرة
ثـم عـلـيـكـ جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2بـتـنـشـيـطجاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2 إشـتـرآكـك مـعـنـآ
عـن طـريـقجاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2 إلإيـمـيـلجاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2 إلـخـآص بـك
يـدآ بـيـد نـسـعـى لـرقـى إلـمـنـتـدى
جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2رجـآءجاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2 إلـضـغـط هـنـآ
جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) 931201
جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) 369147
جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) 945263آهـٌ‘ـلآ وسـٌ‘ـهـٌ‘ـلآ بـكـم فـى مـنـتـديـآت

جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2رومـٌ‘ـآنـٌ‘ــس مـٌ‘ــجـٌ‘ــروح جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2
جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2رجـآء عـمـل عـضـويـه مـعـنـآ آخـىجاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2 إلـزآئـرجاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2 / آخـتـى جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2آلـزآئـرة
ثـم عـلـيـكـ جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2بـتـنـشـيـطجاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2 إشـتـرآكـك مـعـنـآ
عـن طـريـقجاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2 إلإيـمـيـلجاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2 إلـخـآص بـك
يـدآ بـيـد نـسـعـى لـرقـى إلـمـنـتـدى
جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2رجـآءجاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Star2 إلـضـغـط هـنـآ
جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) 931201
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(ثـقـأفه - آخـبـآر - فـن - آخـر صـيحـآت آلـمـوضـه - ألـشـعـر وآلآدب - إسـلآمـيـآت - حـوآرآت جـآده وشـيـقـه - آغـآنـى مـنـآسـبـآت - آفـلآم عـآلـمـيـه - مـسـرحـيـآت) سـتـجـد مـعـنـآ كـل مـآ تـتـمـنـآه

الرئيسيةكود استايل مجلهمجله المنتدىأحدث الصورالتسجيـلدخولالتسجيلFacebook

جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي )

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Mr.Hany
ĦД№n → Admin

ĦД№n → Admin
Mr.Hany

العذراء
الماعز
• تـآريـخ إلـتـسـجـيـل : 21/08/2008
• تـــآريــخ إلـمـيــلآد : 08/09/1979
• عــــدد إلــرســآيـــل : 20182
• إلـــعـــمـــــــــــــــر : 44
• تــقــيـيـم إلـعـضـــو : 33082
• إلـسـمـعــــــــــــــــه : 40
• إلــحـــــــآلـــــــــــــة : جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) User_online
• إلــــمـــهـــنــــــــــــه : جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Politi10
• هـــــوآيــــتــــى : جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Writin10
• مـــزآجــك إلـــيــــوم : جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) MxF99582
• إعـتـرآضــــــــــــــآت : جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) 880349
• الموقع الذى اتيت منه الينا مـؤسـسِ مـوقـع رومـآنـس مـجُـروح
ذكر
جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Egypt_10
• إلآوســــــمــــــــــــــه : جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) 16081516
• مـشـآركـه سـيـئـــــــه   جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Report

جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Empty
مُساهمةموضوع: جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي )   جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Emptyالجمعة أكتوبر 03, 2008 10:50 am

جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) اعترافات
اخبار الفنانين | اخبار النجوم

جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Skbv14mic5vzva388s7n

يعترف الفنان اللبناني جاد شويري أنه مطرب "مثير جنسيا"، وذلك في رده على الاتهامات القائلة بأنه أول مطرب عربي يقدم إثارة جنسية في العالم العربي، وقال لـ"العربية. نت" ان أكون كذلك فهذا شيء رائع .. فكيف لا أفرح بأن أكون أول شاب مثير أو أول نموذج جنسي في الوطن العربي.
وأردف جاد شويري بأن منعه من الغناء في جامعة بيروت جاء ردا على الهجوم عليه بسبب إباحيته في الغناء وقال: كنت سعيدا جدا بالهجوم فهو"مسلي" جدا أما المديح فهو يصيبني بالملل

جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Ag65t4gz870ez37nwym8

ليس رسالة سامية!

وعلى غير المألوف يذهب شويري بالقول إلى أن الفن ليس رسالة سامية وراقية، ولكنه كل ما يمكن توصيله للجمهور من خلال الإحساس والتعبير عنه.. مضيفا إلى ما سبق تأكيده بالقول إن الأغنيات التي يقدمها من خلال ألبوماته مثل أغنية "أقولك إيه" أو أغنية "قولي أزاي" أو التي يتصدى لإخراجها للمطربين والمطربات الأخريات مثل "ماريا" و"تينا" تساعد على إثارة الشباب، "وهي قادرة على إخراجهم من مشكلاتهم لأنهم سينشغلون بما فيها من إثارة فهي أغنيات تقوم بعمليات تمويه".

جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) 88cw1h7hlarsscbbe2s9

وعند سؤاله فيما إذا كانت أغانيه تلهي الشباب عن مشاكلهم، أجاب بسرعة "من يرد حل مشاكله فليتفرغ لها ويقوم بتغيير القناة التي أغني عليها فأنا لا أجبر أحدا على مشاهدتي أو مشاهدة ماريا أو هيفاء أو نانسي".

ورغم شعور البعض بوجود نبرة "تعالي" عن شويري، إلا أنه يطلب من جمهوره أن يكلمه بشكل مباشر حينما استحدث طريقة وضع رقم هاتفه الجوال داخل كليب أولى أغنياته، وعندما سألته عن سبب ذلك، أشار إلى أنه كان يهدف إلى خلق نوع من التفاعل المباشر بينه وبين جمهوره .

وأضاف بالقول: أنا أحب أي وسيلة تمكنني من التواصل مع الناس وتمكنني من التعبير عن نفسي، ولهذا السبب وضعت تليفوني النقال مسبوقا بكلمة "كلمني" حتى أعرف رد الفعل على الفيديو كليب الذي قدمته بشكل مباشر، وهذا ما حدث بالفعل حيث كانت ردود الفعل قوية ومؤثرة وقد استفدت الكثير من بعض الملاحظات

جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Fajd9bhe81sxjkw03rkp

جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Gsfb5w3kqomg2g87mxmk

جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Knhv9v39v1nfrqfkbppl

نجمة نجمة نجمة نجمة نجمة

21014 21014 21014

https://romance-magroo7.yoo7.com
عاشقه القمر
عـ‘ـضـو مـؤسـٌ‘ـس
عـ‘ـضـو مـؤسـٌ‘ـس
عاشقه القمر

• تـآريـخ إلـتـسـجـيـل : 22/08/2008
• عــــدد إلــرســآيـــل : 2144
• تــقــيـيـم إلـعـضـــو : 11555
• إلـسـمـعــــــــــــــــه : 5
• إعـتـرآضــــــــــــــآت : جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Lol
انثى
• إلآوســــــمــــــــــــــه : جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) 2

مُساهمةموضوع: رد: جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي )   جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Emptyالخميس أكتوبر 23, 2008 11:55 am

يسلمووو هنون

وفخور بنفسو اوى مش عارفه على ايه

اصلا مش عارفه بجد اقول ايه انا شفت برنامج له مع محمود سعد بجد انسان سافل اوى وكلامو مش محترم

ربنا يرحما من امثاله

تحياتى
RoMaNs ToP

جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Wsm4
RoMaNs ToP

الاسد
القط
• تـآريـخ إلـتـسـجـيـل : 29/03/2009
• تـــآريــخ إلـمـيــلآد : 20/08/1987
• عــــدد إلــرســآيـــل : 2911
• إلـــعـــمـــــــــــــــر : 36
• تــقــيـيـم إلـعـضـــو : 15088
• إلــحـــــــآلـــــــــــــة : جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) User_offline
• إلــــمـــهـــنــــــــــــه : جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Collec10
• هـــــوآيــــتــــى : جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Travel10
• مـــزآجــك إلـــيــــوم : جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) 3410
• إلــمـســتـــــــــــــوى : جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Reputation_pos
ذكر
• إلآوســــــمــــــــــــــه : جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) 4

مُساهمةموضوع: رد: جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي )   جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Emptyالسبت مايو 02, 2009 1:19 pm

680 680 680

واااو واااو واااو واااو

6678789 6678789 6678789 6678789 6678789

.:][: .:][: .:][: .:][: .:][: .:][: .:][:

7878047

جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) W6w2005042105013549124b8c

جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) 8e02c44f90
http://www.doroubna.com
M!$ DNDNA
إلـٌ‘ـمـٌ‘ـديـٌ‘ـر إلـٌ‘ـعـٌ‘ـآم
إلـٌ‘ـمـٌ‘ـديـٌ‘ـر  إلـٌ‘ـعـٌ‘ـآم
M!$ DNDNA

الميزان
الثور
• تـآريـخ إلـتـسـجـيـل : 08/09/2008
• تـــآريــخ إلـمـيــلآد : 01/10/1985
• عــــدد إلــرســآيـــل : 3392
• إلـــعـــمـــــــــــــــر : 38
• تــقــيـيـم إلـعـضـــو : 15431
• إلــحـــــــآلـــــــــــــة : جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) User_offline
• إلــــمـــهـــنــــــــــــه : جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Pharma10
• هـــــوآيــــتــــى : جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Travel10
• مـــزآجــك إلـــيــــوم : جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) 3had20
• الموقع الذى اتيت منه الينا RoMaNcE MaGrOoO7
انثى
• إلآوســــــمــــــــــــــه : جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) 12

مُساهمةموضوع: رد: جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي )   جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) Emptyالسبت يناير 23, 2010 5:35 am

جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) T046
جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) JdhCity-fbaf1a28f8
جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) T046
جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي ) JdhCity-fbaf1a28f8

جاد شويري (..انا اول نموذج جنسي عربي )
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-