l.ιlιlι.lι رِوِمـٌ‘ـ~ـأنـٌ‘ـ~ـس مـٌ‘ـ~ــجـٌ‘ـ~ـروح ιl.ιlιl
عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة 369147
عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة 945263آهـٌ‘ـلآ وسـٌ‘ـهـٌ‘ـلآ بـكـم فـى مـنـتـديـآت

عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2رومـٌ‘ـآنـٌ‘ــس مـٌ‘ــجـٌ‘ــروح عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2
عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2رجـآء عـمـل عـضـويـه مـعـنـآ آخـىعمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2 إلـزآئـرعمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2 / آخـتـى عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2آلـزآئـرة
ثـم عـلـيـكـ عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2بـتـنـشـيـطعمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2 إشـتـرآكـك مـعـنـآ
عـن طـريـقعمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2 إلإيـمـيـلعمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2 إلـخـآص بـك
يـدآ بـيـد نـسـعـى لـرقـى إلـمـنـتـدى
عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2رجـآءعمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2 إلـضـغـط هـنـآ
عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة 931201
عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة 369147
عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة 945263آهـٌ‘ـلآ وسـٌ‘ـهـٌ‘ـلآ بـكـم فـى مـنـتـديـآت

عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2رومـٌ‘ـآنـٌ‘ــس مـٌ‘ــجـٌ‘ــروح عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2
عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2رجـآء عـمـل عـضـويـه مـعـنـآ آخـىعمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2 إلـزآئـرعمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2 / آخـتـى عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2آلـزآئـرة
ثـم عـلـيـكـ عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2بـتـنـشـيـطعمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2 إشـتـرآكـك مـعـنـآ
عـن طـريـقعمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2 إلإيـمـيـلعمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2 إلـخـآص بـك
يـدآ بـيـد نـسـعـى لـرقـى إلـمـنـتـدى
عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2رجـآءعمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Star2 إلـضـغـط هـنـآ
عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة 931201
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(ثـقـأفه - آخـبـآر - فـن - آخـر صـيحـآت آلـمـوضـه - ألـشـعـر وآلآدب - إسـلآمـيـآت - حـوآرآت جـآده وشـيـقـه - آغـآنـى مـنـآسـبـآت - آفـلآم عـآلـمـيـه - مـسـرحـيـآت) سـتـجـد مـعـنـآ كـل مـآ تـتـمـنـآه

الرئيسيةكود استايل مجلهمجله المنتدىأحدث الصورالتسجيـلدخولالتسجيلFacebook

عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة

كاتب الموضوعرسالة
Mr.Hany
ĦД№n → Admin

ĦД№n → Admin
Mr.Hany

العذراء
الماعز
• تـآريـخ إلـتـسـجـيـل : 21/08/2008
• تـــآريــخ إلـمـيــلآد : 08/09/1979
• عــــدد إلــرســآيـــل : 20182
• إلـــعـــمـــــــــــــــر : 44
• تــقــيـيـم إلـعـضـــو : 33094
• إلـسـمـعــــــــــــــــه : 40
• إلــحـــــــآلـــــــــــــة : عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة User_online
• إلــــمـــهـــنــــــــــــه : عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Politi10
• هـــــوآيــــتــــى : عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Writin10
• مـــزآجــك إلـــيــــوم : عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة MxF99582
• إعـتـرآضــــــــــــــآت : عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة 880349
• الموقع الذى اتيت منه الينا مـؤسـسِ مـوقـع رومـآنـس مـجُـروح
ذكر
عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Egypt_10
• إلآوســــــمــــــــــــــه : عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة 16081516
• مـشـآركـه سـيـئـــــــه   عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Report

عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Empty
مُساهمةموضوع: عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة   عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Emptyالثلاثاء يوليو 19, 2011 12:30 am

عمرو واكد: أنا في التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة Wakeeeed

عمرو واكد: أريد أن أرى مصر أفضل دولة في العالم

أعلن الفنان عمرو واكد عن استمراره في الاعتصام في قلب ميدان التحرير؛
حتى تتحقّق كل مطالب ثورة 25 يناير؛ لأنه وبعد مرور 5 أشهر على رحيل
النظام لم تتحقّق أي من مطالب الثورة.

وقال واكد -في تصريحات
لوكالة أنباء الشرق الأوسط- أمس (الإثنين): "مشاركتي في الثورة وتواجدي
بميدان التحرير وتفاعلي مع الثوار غيّروا كثيرا مني كإنسان وفنان؛ فبدأت
أُنفِّذ أحلامي، وأصبحت أكثر طموحا وتفاؤلا".

وأكّد واكد أنه سيظلّ
يُشارك في تظاهرات ميدان التحرير؛ حتى تتحقّق كل أهداف الشعب المصري في
التغيير، والإصلاح، والعدالة الاجتماعية.

وأضاف النجم الشاب: "لم
نلمس حتى اليوم أي تغيير ملموس وإصلاح حقيقي في مصر، على الرغم من مرور
حوالي خمسة أشهر على رحيل النظام السابق الفاسد، وما زالت محاكمات قتلة
شهداء الثورة بطيئة وتؤجل دائما، وهناك الكثير من مطالبنا لم تتحقّق بعدُ،
وبالتالي يبقى الحال كما هو عليه".

وأتبع: "أنا مثل كل المصريين،
أريد أن أرى مصر أفضل دولة في العالم، يحكمها نظام مدني به مؤسسات قوية،
ويراقبها الشعب بنفسه، وتتيح حياة ديمقراطية عادلة للجميع".

وأوضح
لم أكتفِ بدور المشاركة في أحداث ثورة 25 يناير، بل سألعب دورا آخر في
فيلم سينمائي يخرجه إبراهيم البطوطي، يتحدّث عن الثورة، وحياة المصريين،
ومعاناتهم في مصر قبل وبعد انهيار نظام مبارك الفاسد.

يُذكر أن
الفنان عمرو واكد أحد الفنانين الذين شاركوا بقوة في ثورة 25 يناير منذ
اشتعالها، مرورا بأيام الثورة، والاعتصام في قلب ميدان التحرير.

كما
بدأ الفنان عمرو واكد في اختيار فريق العمل الذي سيُشارك في أولى تجاربه
الإخراجية من خلال فيلم "عنتر بن شداد"، الذي سيكون معظم أبطاله من الوجوه
الجديدة.
https://romance-magroo7.yoo7.com

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-