l.ιlιlι.lι رِوِمـٌ‘ـ~ـأنـٌ‘ـ~ـس مـٌ‘ـ~ــجـٌ‘ـ~ـروح ιl.ιlιl
عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس 369147
عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس 945263آهـٌ‘ـلآ وسـٌ‘ـهـٌ‘ـلآ بـكـم فـى مـنـتـديـآت

عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2رومـٌ‘ـآنـٌ‘ــس مـٌ‘ــجـٌ‘ــروح عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2
عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2رجـآء عـمـل عـضـويـه مـعـنـآ آخـىعايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2 إلـزآئـرعايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2 / آخـتـى عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2آلـزآئـرة
ثـم عـلـيـكـ عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2بـتـنـشـيـطعايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2 إشـتـرآكـك مـعـنـآ
عـن طـريـقعايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2 إلإيـمـيـلعايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2 إلـخـآص بـك
يـدآ بـيـد نـسـعـى لـرقـى إلـمـنـتـدى
عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2رجـآءعايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2 إلـضـغـط هـنـآ
عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس 931201
عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس 369147
عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس 945263آهـٌ‘ـلآ وسـٌ‘ـهـٌ‘ـلآ بـكـم فـى مـنـتـديـآت

عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2رومـٌ‘ـآنـٌ‘ــس مـٌ‘ــجـٌ‘ــروح عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2
عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2رجـآء عـمـل عـضـويـه مـعـنـآ آخـىعايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2 إلـزآئـرعايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2 / آخـتـى عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2آلـزآئـرة
ثـم عـلـيـكـ عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2بـتـنـشـيـطعايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2 إشـتـرآكـك مـعـنـآ
عـن طـريـقعايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2 إلإيـمـيـلعايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2 إلـخـآص بـك
يـدآ بـيـد نـسـعـى لـرقـى إلـمـنـتـدى
عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2رجـآءعايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Star2 إلـضـغـط هـنـآ
عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس 931201
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(ثـقـأفه - آخـبـآر - فـن - آخـر صـيحـآت آلـمـوضـه - ألـشـعـر وآلآدب - إسـلآمـيـآت - حـوآرآت جـآده وشـيـقـه - آغـآنـى مـنـآسـبـآت - آفـلآم عـآلـمـيـه - مـسـرحـيـآت) سـتـجـد مـعـنـآ كـل مـآ تـتـمـنـآه

الرئيسيةكود استايل مجلهمجله المنتدىأحدث الصورالتسجيـلدخولالتسجيلFacebook

عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
M!$ DNDNA
إلـٌ‘ـمـٌ‘ـديـٌ‘ـر إلـٌ‘ـعـٌ‘ـآم
إلـٌ‘ـمـٌ‘ـديـٌ‘ـر  إلـٌ‘ـعـٌ‘ـآم
M!$ DNDNA

الميزان
الثور
• تـآريـخ إلـتـسـجـيـل : 08/09/2008
• تـــآريــخ إلـمـيــلآد : 01/10/1985
• عــــدد إلــرســآيـــل : 3392
• إلـــعـــمـــــــــــــــر : 38
• تــقــيـيـم إلـعـضـــو : 15477
• إلـسـمـعــــــــــــــــه : 5
• إلــحـــــــآلـــــــــــــة : عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس User_offline
• إلــــمـــهـــنــــــــــــه : عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Pharma10
• هـــــوآيــــتــــى : عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Travel10
• مـــزآجــك إلـــيــــوم : عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس 3had20
• إعـتـرآضــــــــــــــآت : عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس 880349
• الموقع الذى اتيت منه الينا RoMaNcE MaGrOoO7
انثى
• إلآوســــــمــــــــــــــه : عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس 12
• مـشـآركـه سـيـئـــــــه   عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Report

عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Empty
مُساهمةموضوع: عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس   عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Emptyالإثنين مارس 14, 2011 6:32 pm

عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس App_full_proxy.php?app=6009294086&v=1&size=o&cksum=6c46c33a00bac445a00b2143f845fecd&src=http%3A%2F%2Fcubeadv.com%2Fbridge%2Fheliopolis%2Fheliopolis-logo
التأسيس

تم تأسيس مدينة هليوبوليس الجديدة بموجب القرار الجمهوري رقم 193 لسنة 1995 وهى تابعة لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير .
الموقع : حدود المدينة طريق القاهرة الاسماعيلية الصحراوى شمالاً
وطريق القاهرة السويس جنوباً وبمحاذاة مدينة الشروق ويتميز موقع المدينة
بقربة من الطريق الدائرى الاقليمى والذى سيربط بين المدينة والمدن الجديدة
ومحافظة حلوان ومحافظة 6 اكتوبر و المعادى وطريق القطامية العين السخنة
والطريق الدائرى 0

المميزات
التخطيط
: التخطيط المتميز للمدينة والتى تبلغ مساحاتها 5888 فدان الى مناطق سكنية
وترفيهية وتعليمية وتجارية وادارية وطبية ونوادى ومناطق مفتوحة ومسطحات
خضراء ومنطقة جولف .
الطابع المعمارى : الاهتمام بالطابع المعمارى والتنسيق الحضارى بوضع قواعد
محددة ومنظمة للبناء من شركة مصر الجديدة لتكون امتداداً معاصراً لضاحية
مصر الجديدة.
الطرق : يتم تطوير المرحلة الاولى بطريق القاهرة السويس والقاهرة
الاسماعيلية والتى تصل الى المدينة كما ستم ربطها بالطريق الدائرى الاقليمى
وكذلك خط مترو الانفاق الجديد الذى سيربط المدينة بوسط البلد ومحافظة
القاهرة والجيزة .
المرافق : المدينة متكاملة المرافق ( كهرباء – مياه – صرف صحى- تليفونات .....)
عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس App_full_proxy.php?app=6009294086&v=1&size=o&cksum=65c37b1d8cd9b9b6689b035d88d145cd&src=http%3A%2F%2Fcubeadv.com%2Fbridge%2Fheliopolis%2Fphoto3
الطـراز المعمـــارى
للمشروعــــات : تم تصميم الواجهات الخارجية للمشروع لتماثل الطراز الذى
قامت بتنفيذة شركة بلجيكية والتى كان يديرها البارون عند انشاء ضاحية مصر
الجديدة الحالية والطراز يجمع بين التصميم العربى المغربى والتخطيط
المعمارى الاوربى .
مواصفات التشطيب للمبنى

المدخل ودرج السلم رخام طبيعي - باب سيكوريت - مصعد كهربائي - الوجهات
من الدهانات الحديثة - الواجهة الرئيسية خشب سلسلة + زجاج -عزل السطح
أ- عزل رطوبة ( بتومين ) . - ب- عزل حراري ( خرسانة رغوية + فوم 10سم +
بلاط الأسطح ) .

مواصفات التشطيب للوحدة بنظام النصف تشطيب

الحوائط على المحارة - وصلات الكهرباء علب + مواسير - وصلة تغذية وصرف حتى
الحمامات والمطبخ - استاندات تكييف للاستقبال والغرف - النجارة : 1-
باب الشقة الرئيسي قشره ارو - 2- حلوق نجارة داخلية .

خدمات التشطيبات والديكور
قامت
الشركه بانشاء ادارة متخصصة فى اعمال التشطيب والديكور بأنواعه المختلفه
وبالخامات التى يقوم العميل باختيارها بأسعار مميزه جدا وبالتقسيط بدون
فوائد .

ميني هليوبوليس - مشروع متكامل
حفاظا على مستوى المشروع قامت الشركه بتوفير الخدمات التالية
لاندسكيب كامل - بوبات أمن إليكترونية - دش مركزي - وصلات إنترنت
DSl - إنتركم مرئي - صيانة جميع مرافق المشروع - توفير خدمات الامن
والحراسة لكل العمارات على مدار الساعه - العناية بالنظافة الداخلية
للعمارات وجمع المخلفات من الوحدات السكنية - الصيانة الدورية للمصاعد -
توفير المتخصصون فى جميع اعمال الصيانة الداخلية للوحدات
عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس App_full_proxy.php?app=6009294086&v=1&size=o&cksum=a7090135645e3ec8a2d4af368d5019ca&src=http%3A%2F%2Fcubeadv.com%2Fbridge%2Fheliopolis%2Fphoto2
عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس App_full_proxy.php?app=6009294086&v=1&size=o&cksum=e8dc86343a9503f7e69cde35b3778db7&src=http%3A%2F%2Fcubeadv.com%2Fbridge%2Fheliopolis%2Fheliopolis-map

Mr.Hany
ĦД№n → Admin

ĦД№n → Admin
Mr.Hany

العذراء
الماعز
• تـآريـخ إلـتـسـجـيـل : 21/08/2008
• تـــآريــخ إلـمـيــلآد : 08/09/1979
• عــــدد إلــرســآيـــل : 20182
• إلـــعـــمـــــــــــــــر : 44
• تــقــيـيـم إلـعـضـــو : 33128
• إلـسـمـعــــــــــــــــه : 40
• إلــحـــــــآلـــــــــــــة : عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس User_online
• إلــــمـــهـــنــــــــــــه : عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Politi10
• هـــــوآيــــتــــى : عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Writin10
• مـــزآجــك إلـــيــــوم : عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس MxF99582
• إعـتـرآضــــــــــــــآت : عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس 880349
• الموقع الذى اتيت منه الينا مـؤسـسِ مـوقـع رومـآنـس مـجُـروح
ذكر
عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Egypt_10
• إلآوســــــمــــــــــــــه : عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس 16081516
• مـشـآركـه سـيـئـــــــه   عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Report

عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Empty
مُساهمةموضوع: رد: عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس   عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Emptyالثلاثاء مارس 22, 2011 11:28 pm

عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس 300675_2927165

عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس Thankyou-26
https://romance-magroo7.yoo7.com

عايز شقة تقسيط 10 سنين بريدج للتنمية العقارية | الصفحة الرسمية ميني هيليوبلس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-