l.ιlιlι.lι رِوِمـٌ‘ـ~ـأنـٌ‘ـ~ـس مـٌ‘ـ~ــجـٌ‘ـ~ـروح ιl.ιlιl
حبيبتي مش محترمة 369147
حبيبتي مش محترمة 945263آهـٌ‘ـلآ وسـٌ‘ـهـٌ‘ـلآ بـكـم فـى مـنـتـديـآت

حبيبتي مش محترمة Star2حبيبتي مش محترمة Star2رومـٌ‘ـآنـٌ‘ــس مـٌ‘ــجـٌ‘ــروح حبيبتي مش محترمة Star2حبيبتي مش محترمة Star2
حبيبتي مش محترمة Star2رجـآء عـمـل عـضـويـه مـعـنـآ آخـىحبيبتي مش محترمة Star2 إلـزآئـرحبيبتي مش محترمة Star2 / آخـتـى حبيبتي مش محترمة Star2آلـزآئـرة
ثـم عـلـيـكـ حبيبتي مش محترمة Star2بـتـنـشـيـطحبيبتي مش محترمة Star2 إشـتـرآكـك مـعـنـآ
عـن طـريـقحبيبتي مش محترمة Star2 إلإيـمـيـلحبيبتي مش محترمة Star2 إلـخـآص بـك
يـدآ بـيـد نـسـعـى لـرقـى إلـمـنـتـدى
حبيبتي مش محترمة Star2رجـآءحبيبتي مش محترمة Star2 إلـضـغـط هـنـآ
حبيبتي مش محترمة 931201
حبيبتي مش محترمة 369147
حبيبتي مش محترمة 945263آهـٌ‘ـلآ وسـٌ‘ـهـٌ‘ـلآ بـكـم فـى مـنـتـديـآت

حبيبتي مش محترمة Star2حبيبتي مش محترمة Star2رومـٌ‘ـآنـٌ‘ــس مـٌ‘ــجـٌ‘ــروح حبيبتي مش محترمة Star2حبيبتي مش محترمة Star2
حبيبتي مش محترمة Star2رجـآء عـمـل عـضـويـه مـعـنـآ آخـىحبيبتي مش محترمة Star2 إلـزآئـرحبيبتي مش محترمة Star2 / آخـتـى حبيبتي مش محترمة Star2آلـزآئـرة
ثـم عـلـيـكـ حبيبتي مش محترمة Star2بـتـنـشـيـطحبيبتي مش محترمة Star2 إشـتـرآكـك مـعـنـآ
عـن طـريـقحبيبتي مش محترمة Star2 إلإيـمـيـلحبيبتي مش محترمة Star2 إلـخـآص بـك
يـدآ بـيـد نـسـعـى لـرقـى إلـمـنـتـدى
حبيبتي مش محترمة Star2رجـآءحبيبتي مش محترمة Star2 إلـضـغـط هـنـآ
حبيبتي مش محترمة 931201
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(ثـقـأفه - آخـبـآر - فـن - آخـر صـيحـآت آلـمـوضـه - ألـشـعـر وآلآدب - إسـلآمـيـآت - حـوآرآت جـآده وشـيـقـه - آغـآنـى مـنـآسـبـآت - آفـلآم عـآلـمـيـه - مـسـرحـيـآت) سـتـجـد مـعـنـآ كـل مـآ تـتـمـنـآه

الرئيسيةكود استايل مجلهمجله المنتدىأحدث الصورالتسجيـلدخولالتسجيلFacebook

حبيبتي مش محترمة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Mr.Hany
ĦД№n → Admin

ĦД№n → Admin
Mr.Hany

العذراء
الماعز
• تـآريـخ إلـتـسـجـيـل : 21/08/2008
• تـــآريــخ إلـمـيــلآد : 08/09/1979
• عــــدد إلــرســآيـــل : 20182
• إلـــعـــمـــــــــــــــر : 44
• تــقــيـيـم إلـعـضـــو : 33104
• إلـسـمـعــــــــــــــــه : 40
• إلــحـــــــآلـــــــــــــة : حبيبتي مش محترمة User_online
• إلــــمـــهـــنــــــــــــه : حبيبتي مش محترمة Politi10
• هـــــوآيــــتــــى : حبيبتي مش محترمة Writin10
• مـــزآجــك إلـــيــــوم : حبيبتي مش محترمة MxF99582
• إعـتـرآضــــــــــــــآت : حبيبتي مش محترمة 880349
• الموقع الذى اتيت منه الينا مـؤسـسِ مـوقـع رومـآنـس مـجُـروح
ذكر
حبيبتي مش محترمة Egypt_10
• إلآوســــــمــــــــــــــه : حبيبتي مش محترمة 16081516
• مـشـآركـه سـيـئـــــــه   حبيبتي مش محترمة Report

حبيبتي مش محترمة Empty
مُساهمةموضوع: حبيبتي مش محترمة   حبيبتي مش محترمة Emptyالإثنين مارس 29, 2010 2:48 am

حبيبتي مش محترمة Mish-mohtarama
يجب عليك أن تتقي الله في هذه الفتاة

أنا بحب واحدة، وهي كمان بتحبني جداً وحاسس إنها محترمة وأنا بعاملها كمان باحترام، بس المشكلة إنها بعد كده لما أخدنا على بعض وبقينا نتكلم كتير أوي في الموبايل اتشالت الخطوط الحمرا ما بينا، وكمان بتستدرجني في الكلام دايما وتوصل لمرحلة متطورة -أنا محتار مش عارف أسيبها علشان الحاجات دي ممكن تكون مش محترمة ولا أكمل معاها وأنصحها بجد محتار يا جماعة أرجوكم ردوا عليّ بصراحة.

ana3ayesh

أراكَ في رسالتك قد ارتديت ثوب الحمل الوديع والمجني عليه المظلوم الذي لا دخل له بشيء أو كما يقولون "لا ناقة له ولا جمل"! فكما تقول أو تتهم حبيبتك بأنها هي من تدفعك دفعاً نحو الإباحية، وهي مَن أزالت الخطوط الحمراء بينكما وهذا ما لا أصدقه تماماً!

أرجو منك ألا تصدم من صراحتي، ولكني هذا ما شعرت به، فبعدما فرغت من قراءة رسالتك شعرت بأنك تحاول أن تلقي على حبيبتك كل العبء وتتنصل أنت منه، وكأنك لم تكن أنت مثلاً من فتح لها الباب أو من أعطى لها الفرصة لتزيل الخطوط الحمراء وهذا على أقل تقدير.

والسؤال الذي سألته لنفسي وأنا أقرأ تفاصيل مشكلتك -على اعتبار أن ما تحكيه هو صادق بنسبة 100%- هو لماذا لم تتصدَّ لحبيبتك من البداية؟ ولماذا لم تنهها عما تفعله وتردها عنه وتحاول حتى أن تفهمها خطأها وتحاول أن تفهم كذلك أسبابها التي دفعتها لتفعل ذلك؟! لكن ما لاحظته هو أنك أيدتها وشجعتها على الاستمرار بل تقول إنها هي من تستدرجك للحديث في هذه الأمور دون أي تذمر أو رفض منك!

صديقي العزيز، قلت في أول رسالتك إنك تشعر أن حبيبتك فتاة محترمة وفي بداية تعارفكما كنتما تتعاملان بالتزام واحترام، وبمجرد أن تعودتما على بعضكما البعض زالت الخطوط الحمراء بينكما، وإذا فرضت جدلاً أن ما حكيته لي صحيح دون إجحاف منك أو ظلم للفتاة فأعتقد أن ما يجب عليك فعله متمثل في خيارين لا بد أن تعمل بأحدهما.

الخيار الأول: متمثّل في أن ترفض ما تقوم به، وتحاول أن تردها وتنهيها عنه، وتحاول أن تفهم أسبابها لفعل ذلك لحل المشكلة وتقف بجانبها وتقنعها بأن هذا حرام ويُغضب الله، وهذا في حالة أنك كنت تحبها ومتأكد أنها تبادلك نفس الشعور وتثق كذلك في أخلاقها، فأنت يجب أن تعلم بأن هناك فتيات من الممكن أن يكون دافعها لفعل هذا مع الرجل هو حبها الشديد له، وإيمانها بأنه سيتزوجها ولا يلعب بها.

أما الخيار الآخر فيجب أن تعمل به إذا كانت تساورك الشكوك في أمرها ولا تثق في أخلاقها، وهو يتمثل في تركها وإنهاء علاقتك بها، وهذا بعد أن تواجهها بخطئها وتعترف لها بعدم ثقتك فيها، وفي النهاية الأمر والقرار بيدك وحدك.
ولكني يجب أن أهمس في أذنك بأنه يجب عليك أن تتقي الله في هذه الفتاة ولا تحاول أن تظلمها أبداً، خاصة إذا كانت سليمة الأخلاق وتحبك، وأدعو الله بأن يوفقك لما يحبه ويرضاه.

لو عايز تفضفض لنا دووس هنا
https://romance-magroo7.yoo7.com
انا النادرة وهو الصديق

إلـٌ‘ـمـٌ‘ـشـٌ‘ـرف إلـٌ‘ـعـٌ‘ـآم
إلـٌ‘ـمـٌ‘ـشـٌ‘ـرف إلـٌ‘ـعـٌ‘ـآم
انا النادرة وهو الصديق

السمك
الكلب
• تـآريـخ إلـتـسـجـيـل : 24/09/2009
• تـــآريــخ إلـمـيــلآد : 07/03/1982
• عــــدد إلــرســآيـــل : 5383
• إلـــعـــمـــــــــــــــر : 42
• تــقــيـيـم إلـعـضـــو : 16153
• إلـسـمـعــــــــــــــــه : 4
• إلــحـــــــآلـــــــــــــة : حبيبتي مش محترمة User_offline
• إلــــمـــهـــنــــــــــــه : حبيبتي مش محترمة Collec10
• هـــــوآيــــتــــى : حبيبتي مش محترمة Readin10
• مـــزآجــك إلـــيــــوم : حبيبتي مش محترمة 110
• إعـتـرآضــــــــــــــآت : حبيبتي مش محترمة 880349
انثى
حبيبتي مش محترمة Saudi_aC
• إلآوســــــمــــــــــــــه : وسام الادارى المميز
• مـشـآركـه سـيـئـــــــه   حبيبتي مش محترمة Report

حبيبتي مش محترمة Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبتي مش محترمة   حبيبتي مش محترمة Emptyالإثنين مارس 29, 2010 3:08 am

ياااااااااا ياهانى موضوع بجد مهم ومثير لانوبيحصل كل يوم

بل كل ثانيه البنت تحب وتهتم بالرجل وتخيالها انو خلاص

من وعوده وحبو ليها انو صار زوجها وخلاص مفيش اى تكليف

وبسرعه عندما يشعر بالزهق يتركها بحجه انها مش محترمه

مهو انت شجعتها وكان فى بدايه كلام منك فجاه بقى الرجل الحمل الوديع

ويمكن يكون الرد على الرساله بيحمل نفس المعنى فعلا بس المشكله ان البنات

بتمشى وراء عواطفها وحبها للانسان ده وطبعا ثقتها انو اصدق رجل بالعالم

ياريت يا هانى نسمع رايك لانك الرجل الوحيد بهذا المكام

مشكورررررررر هنووووووووووووووووووون

حبيبتي مش محترمة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة