l.ιlιlι.lι رِوِمـٌ‘ـ~ـأنـٌ‘ـ~ـس مـٌ‘ـ~ــجـٌ‘ـ~ـروح ιl.ιlιl
بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش 369147
بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش 945263آهـٌ‘ـلآ وسـٌ‘ـهـٌ‘ـلآ بـكـم فـى مـنـتـديـآت

بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2رومـٌ‘ـآنـٌ‘ــس مـٌ‘ــجـٌ‘ــروح بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2
بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2رجـآء عـمـل عـضـويـه مـعـنـآ آخـىبطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2 إلـزآئـربطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2 / آخـتـى بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2آلـزآئـرة
ثـم عـلـيـكـ بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2بـتـنـشـيـطبطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2 إشـتـرآكـك مـعـنـآ
عـن طـريـقبطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2 إلإيـمـيـلبطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2 إلـخـآص بـك
يـدآ بـيـد نـسـعـى لـرقـى إلـمـنـتـدى
بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2رجـآءبطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2 إلـضـغـط هـنـآ
بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش 931201
بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش 369147
بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش 945263آهـٌ‘ـلآ وسـٌ‘ـهـٌ‘ـلآ بـكـم فـى مـنـتـديـآت

بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2رومـٌ‘ـآنـٌ‘ــس مـٌ‘ــجـٌ‘ــروح بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2
بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2رجـآء عـمـل عـضـويـه مـعـنـآ آخـىبطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2 إلـزآئـربطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2 / آخـتـى بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2آلـزآئـرة
ثـم عـلـيـكـ بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2بـتـنـشـيـطبطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2 إشـتـرآكـك مـعـنـآ
عـن طـريـقبطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2 إلإيـمـيـلبطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2 إلـخـآص بـك
يـدآ بـيـد نـسـعـى لـرقـى إلـمـنـتـدى
بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2رجـآءبطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Star2 إلـضـغـط هـنـآ
بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش 931201
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(ثـقـأفه - آخـبـآر - فـن - آخـر صـيحـآت آلـمـوضـه - ألـشـعـر وآلآدب - إسـلآمـيـآت - حـوآرآت جـآده وشـيـقـه - آغـآنـى مـنـآسـبـآت - آفـلآم عـآلـمـيـه - مـسـرحـيـآت) سـتـجـد مـعـنـآ كـل مـآ تـتـمـنـآه

الرئيسيةكود استايل مجلهمجله المنتدىأحدث الصورالتسجيـلدخولالتسجيلFacebook

بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش

كاتب الموضوعرسالة
Mr.Hany
ĦД№n → Admin

ĦД№n → Admin
Mr.Hany

العذراء
الماعز
• تـآريـخ إلـتـسـجـيـل : 21/08/2008
• تـــآريــخ إلـمـيــلآد : 08/09/1979
• عــــدد إلــرســآيـــل : 20182
• إلـــعـــمـــــــــــــــر : 44
• تــقــيـيـم إلـعـضـــو : 33128
• إلـسـمـعــــــــــــــــه : 40
• إلــحـــــــآلـــــــــــــة : بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش User_online
• إلــــمـــهـــنــــــــــــه : بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Politi10
• هـــــوآيــــتــــى : بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Writin10
• مـــزآجــك إلـــيــــوم : بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش MxF99582
• إعـتـرآضــــــــــــــآت : بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش 880349
• الموقع الذى اتيت منه الينا مـؤسـسِ مـوقـع رومـآنـس مـجُـروح
ذكر
بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Egypt_10
• إلآوســــــمــــــــــــــه : بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش 16081516
• مـشـآركـه سـيـئـــــــه   بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Report

بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Empty
مُساهمةموضوع: بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش   بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Emptyالجمعة فبراير 12, 2010 3:42 am

Feb 11 2010
بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش Wolfman1_5 "تورو": الرجل الذئب ضحية

كشف الممثل البورتوريكي "بينيشيو ديل تورو" أنه يشعر بتعاطف تجاه المخلوقات المخيفة.

وشكا "تورو" قبيل عرض فيلمه الجديد " - The Wolfman الرجل الذئب" مِن أن الرجل الذئب الذي قام بتجسيد دوره في فيلمه الجديد وشخصيات مظلمة أخرى في الأدب لا يلقون نهاية جيدة.

وقال تورو (42 عاماً) في حديث صحفي في مكسيكو سيتي: "أنا دائماً في جانب الوحوش"، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه يرى الرجل الذئب ضحية.

تجدر الإشارة إلى أن النسخة الجديدة من فيلم (الرجل الذئب) الذي يُشارك فيه أيضاً الممثل البريطاني أنتوني هوبكنز يروي قصة شخص مسخ ذئباً بطريقة عصرية.

وقد تم مِن قبل إنتاج فيلم يحمل نفس العنوان عام 1941.

عن الـ"سي. إن. إن"
إضغط لمشاهدة الفيديو:
بطل "الرجل الذئب": أنا دائماً في جانب الوحوش 0

google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);
https://romance-magroo7.yoo7.com

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-